فري ألعاب

Super Mario لعبة سوبر ماريو

سيطر سوبر ماريو بروس في كل أنحاء العالم عندما صدر لأول مرة من قبل نينتندو إنترتينمنت سيستم في عام 1985. كان لعبة فيديو الاعلى من حيت الايرادات على الاطلاق، حتى اطلق wii عام 2009. بيعت منه أكتر من 40 مليون نسخة و صنع له قاعدة جماهيرية صلبة.
لعبة سوبر ماريو
لعبة سوبر ماريو

http://free-al3ab.blogspot.com/2014/02/super-mario-online.html


هل تختار ماريو ام لويجي :
ماريو و لويجي اخوان امريكيان من أصل ايطالي و يعيشون في مملكة الفطر,  يعملام في السباكة. و ماريوا أكبر من شقيقه بسنتين و هو الشخصية الرئيسية في لعبة سوبر ماريو Super Mario, فهو أقصر و مستدير عكس لويجي فهو طويل و أشد نحافة. على الرغم من التشابه الكبير في الملامح الا أنك ستكون قادرا على التفريق بينهما بالملابس.

سوبر ماريو : ماريو :
بالرغم من قصر قامة ماريو الا ان هدا لا يمنعه من احباط المحاولات المستمرة لخطف أميرة الخوخ. و شخصية ماريو بلعبة سوبر ماريو(Super Mario) هو أشهر شخصية العاب في العالم , لدا قأنا غير متعجب ادا اخترت ان ترتدي لباس ماريو في حفلتك التنكرية القادمة.

سوبر ماريو : لويجي
لويجي هو شقيق ماريو الأصغر الذي هو دائما هناك لانقاذ ماريو عندما لا يمكنه إنقاذ نفسه، و هو يضهر فقط في وضع لاعبين اتنين.و لويجي هو أنحف و أطول من ماريو و له زي قريب جدا من زي ماريو الا انه يرتدي قميصا أخضر و قبعة خضراء.

أميرة الخوخ :
أميرة الخوخ هي أميرة شعب مملكة الفطر  ترتدي توبا بأكمام منتفخة و كعب عال و تاج دهبي من الياقوت و الاحجار الكريمة.

  
http://free-al3ab.blogspot.com/2014/02/super-mario-online.html




العاب تنظيف المنزل و البيت