فري ألعاب

لعبة سوبر ماريو الجديدة

سوبر ماريو هي لعبة محبوبة من قبل الكثيرين. الأطفال والكبار يستمتعون بلعبة ماريو لأنها ممتعة مليئة بالحيوية و المغامرة ،ماريو وهو سباك إيطالي يعيش في مملكة الفطر و يسعى  لإنقاذ الأميرة المعروفة باسم الأميرة الخوخ .








ماريو هو شخصية قدمتها نينتندو التي تم إصدارها في اليابان في البداية . وقد تم تطوير هده اللعبة ( أي لعبة سوبر ماريو) من قبل نينتندو في عام 1985 و نشرت لنظام نينتندو إنترتينمنت . أخ ماريو أيضا سباك إيطالي ، لويجي ، وهو يضهر عندما يتم تعيين اللعبة لوضع العب المتعدد. دور لويجي في هذه اللعبة هو مساعدة ماريو في سعيه للعثور على الأميرة .






أصبحت شخصية ماريو واحدة من الشخصيات لعبة الفيديو الأكثر شعبية المعترف بها اليوم. انه يظهر في المئات من أنواع مختلفة من الألعاب.


الاختلاف الأكثر تفضيلا من الألعاب ماريو هي لعبة المغامرات سوبر ماريو بروس . على الرغم من ماريو كارت ، لغز و لعب الورق ليست بعيدة جدا عن الركب . أي شيء ماريو ذات الصلة ويبدو أن ضربة كبيرة !


لأن في العصر الحديث و نمو شبكة الإنترنت ، فإنك لا تحتاج إلى وحدة التحكم نينتندو لعبة فيديو للعب العاب سوبر ماريو . هذا هو لأنك يمكن أن تلعب ألعاب ماريو الانترنت مجانا.


هناك العديد من المواقع التي تقدم الألعاب الاختلافات من الألعاب ماريو للعب لك ، وأفضل للجميع أنهم أحرار . يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر، و اتصال إنترنت ومشغل فلاش المثبتة لديهم متعة غير محدود لعب سوبر ماريو اون لاين

العاب تنظيف المنزل و البيت